الوداد البيضاوي يفاوض الفرنسي آلان بيران

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الوداد البيضاوي يفاوض الفرنسي آلان بيران

مُساهمة من طرف king في السبت 29 مايو - 13:34

يكثف مجلس إدارة نادي الوداد البيضاوي من إتصالاته بهدف الإرتباط والتعاقد مع مدرب بمواصفات فكرية وفنية تتطابق مع خصوصيات المرحلة القادمة للفريق، المتوج بطلا للمغرب للموسم الكروي المنتهي، وسيلعب على واجهات كثيرة، أبرزها واجهة عصبة أبطال أفريقيا.

إدارة الوداد توصلت بعدد كبير من السير الذاتية لمدربين أجانب من مختلف الجنسيات، إلا أن مصادر قالت أن فريق الوداد ربما باشر بداية من يوم الإثنين مفاوضات مع المدرب الفرنسي آلان بيران الذي تولى إلى غاية شهر دجنبر من عام 2009 تدريب نادي سانت إتيان الفرنسي.

وآلان بيران من مواليد 7 أكتوبر 1956 بفرنسا، بدأ لاعبا سنة 1966 بأحد أندية الهواة، وأنهى مشواره سنة 1987 مع نادي نانسي الفرنسي.

بدأ مشواره الفني سنة 1993 بتدريب نادي تروا الفرنسي، إذ استمر معه لخمس سنوات قبل أن يتولى تباعا تدريب أندية أولمبيك مارسيليا (2002ـ2004)، العين الإماراتي (2004)، بورتسموث الأنجليزي (2005)، سوشو الفرنسي (2006ـ2007)، أولمبيك ليون الفرنسي (2007ـ2008) وأخيرا سانت إتيان (2008ـ2009).

ويحتاج فريق الوداد إلى مدرب يستثمر على نحو جيد العمل الذي أنجزه في العمق المدرب الزاكي بادو على مدار الموسمين الأخيرين، ويضع للفريق منهجا يستطيع به ربح الرهانات التي سيقبل عليها في الموسم القادم، وستكون البداية بمنافسات كأس العرش، حيث أن الوداد تواق لإنجاز الإزدواجية، وسيعرف الموسم القادم حضور الوداد في منافسات كأس شمال إفريقيا للأندية البطلة، وبطولة المغرب ومنافسات عصبة أبطال إفريقيا.

ومن المتوقع أن يحدث نادي الوداد تغييرا جوهريا على تشكيله البشري، إذ يرتقب أن يستبعد اللاعبون الذين انتهت صلاحيتهم أو لم يعودوا قادرين على اكتساب الرسمية، كما سيعاد النظر في لاعبيه الأجانب، إذ سيجري البحث عن لاعبين جدد ينضافون إلى كل من المالي ممادو نداي والبرازيلي لويس جيفرسون.

وكان مجلس إدارة الوداد قد حدد يوم 20 يونيو القادم موعدا لدخول التربصات تحضيرا للموسم الكروي القادم، علما بأن الفريق المذكور سينظم يومي 15 و17 يوليو القادم دوري أفريكا كاب الذي تحمل نسخته الأولى إسم الرئيس الأسطوري المرحوم عبد الرزاق مكوار، وهو الدوري الذي سيعرف مشاركة أندية جان دارك السنغالي، دجوليبا المالي وإتحاد دوالا الكاميروني.

ويهدف نادي الوداد من خلال هذا الدوري تجريب عدد من اللاعبين جدد والتكيف مع الأجواء الأفريقية تحسبا للعودة مجددا إلى المشاركة في عصبة أبطال إفريقيا بعد أن غاب الفريق عنها لمدة طويلة.

king
عضو اقاوي نشيط
عضو اقاوي نشيط

عدد الرسائل : 137
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 10/07/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://akka.clubme.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى