كابرال يحل اليوم بالبيضاء للتعاقد مع الوداد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كابرال يحل اليوم بالبيضاء للتعاقد مع الوداد

مُساهمة من طرف king في الأربعاء 9 يونيو - 15:45

يحل البرازيلي كارلوس كابرال اليوم الأربعاء بالدار البيضاء لإتمام إجراءات التعاقد مع الوداد البيضاوي لكرة القدم، و كشف مصدر ودادي مسؤول أنه بعد دراسة العديد من الملفات استقر رأي المكتب المسير على البرازيلي كابرال الذي كان قد اشترط 150 ألف يورو كمنحة توقيع إلى جانب استعانته بمترجم برازيلي، و أضاف المصدر ذاته أن الوداد طلب من المدرب القدوم إلى البيضاء للتفاوض مباشرة حول شروط التعاقد و إنهاء الأمر بصفة نهائية خصوصا مع اقتراب موعد انطلاق التداريب المقررة في الأسبوع المقبل. و كانت إدارة الوداد قد توصلت بالعديد من العروض من مدربين أجانب و يتعلق الأمر بالفرنسي ألان بيران و الإسباني بنيتو فلورو.

من جهة أخرى يكشف الإسباني خواندي راموس اليوم الأربعاء عن مطالبه المادية للتعاقد مع الوداد كمشرف عام على الفريق الأحمربعد جلسة العمل التي جمعت الطرفين في الأسبوع الماضي.



على صعيد آخر يواصل فريق الوداد البيضاوي بحثه عن مدافع لتعزيز خط دفاعه بعد انتهاء عقد هشام اللويسي، خصوصا بعدما تضاءلت حظوظ مراد عيني في الالتحاق بالكتيبة الحمراء لرفض المراكشيين الترخيص له بمغادرة الفريق، وبات أمين الرباطي مدافع المغرب التطواني قريبا من الانضمام إلى الوداد في الموسم المقبل.

و من المنتظر أن يباشر الفريق الأحمر في الأسبوع الحالي مفاوضاته مع اللاعبين المنتهية عقودهم لتجديدها و يتعلق الأمر بكل من فوزي عبد الغني و نادر المياغري و مصطفى بيضوضان، و كان مسؤولون من الفريق الأخضر قد اجتمعوا بفوزي عبد الغني لإقناعه بالإنضمام إلى الفريق الأخضر في الموسم المقبل الذي يراهن عليه عبد السلام حنات الرئيس الجديد للتنافس على الألقاب.

جريدة الأحداث المغربية 09يونيو 2010
avatar
king
عضو اقاوي نشيط
عضو اقاوي نشيط

عدد الرسائل : 137
العمر : 35
تاريخ التسجيل : 10/07/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://akka.clubme.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى